• ×
الأربعاء 8 رمضان 1439 | اليوم

أمير الباحة يتجاوب مع مغردة ويوجه برعاية والدتها بمستشفى متخصص

أمير الباحة يتجاوب مع مغردة ويوجه برعاية والدتها بمستشفى متخصص
 تجاوب أمير منطقة الباحة، الدكتور حسام بن سعود، بإعادة تغريدة فتاة تطالب بنقل والدتها من مستشفى الباحة إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، خاتمةً تغريدتها بـ "أتمنى صوتي يوصل لأمير الباحة".

وجاء الرد سريعًا من الحساب الرسمي لإمارة المنطقة "نشكركم على تواصلكم، ونفيدكم بأن ‫أمير منطقة الباحة، وجه بتوفير الرعاية الكاملة لوالدتكم ومتابعة حالتها والتنسيق في نقلها مع تمنياتنا لها بالشفاء العاجل".

ولاقى التجاوب السريع من أمير الباحة، أصداءً واسعة ورضى الكثير من المغردين أو المطلعين على الحالة والذين ذكروا أن أمير منطقة الباحة كسر بذلك البروتوكولات التي قد تكون مملة وكثيرة التعقيدات وطويلة في إجراءاتها ومدتها الزمنية للحصول على تجاوب مسؤول أو أمر علاج، لاسيما في الحالات الطارئة، وأكد بذلك أنه قريبًا من المواطنين ومطلع على المناشدات في جميع وسائل التواصل وأن تغريدة تكفي لحدوث تجاوب من أمير المنطقة.

وكانت المغردة ذكرت عبر حسابها بتويتر أن والدتها دخلت المستشفى اليوم لإزالة حصوات في المرارة وصُدموا بإدخالها العناية المركزة لحدوث نزيف في القلب، مضيفةً "نحتاج نقل لأمي من الباحة لمستشفى التخصصي بالرياض وأتمنى صوتي يوصل لأمير الباحة".
بواسطة :
 0  0  10157
التعليقات ( 0 )
أكثر